مرتضى منصور: بلاغات مجلس الأهلي لن تهز شعرة في رأسي

مرتضى منصور

تحرير : أحمد سيد

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٥ م

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن البلاغات المقدمة ضده إلى 10 جهات رسميًا بالدولة من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الحطيب.

وقال مرتضى عبر قناة الحدث، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء: «مع احترامي التام لكل الجهات المذكورة، ولكن هذه البلاغات لن تهز شعرة من رأسي، ولا تشغلني، ولا أخاف حتى إذا قُدم ضدي 100 شكوى»، مضيفًا: «هل تريدون مني أن أصمت بعدما سبّ الأهلي نادي الزمالك وقال إنه غير وطني، من يتجاوز في حقي أو حق النادي سأقطع لسانه».

وتابع مرتضى منصور: «شكاوى الأهلي لن تخيفني، ولا أعرف ما علاقة النادي الأهلي بتأجيل أو نقل مباراة الزمالك والفريق السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، هل تريدون مني أن أقول أن الأمن غير مستقر عن بلدي؟».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن مخاطبته لعدد من الجهات والهيئات الحكومية، بينها رئاسة الجمهورية لحسم موقفها من تجاوزات مرتضى منصور رئيس الزمالك.

ونشر النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، صورًا لمخاطباته مع رئاسة الجمهورية، النائب العام، مجلس الوزراء، مجلس النواب، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية، اتحاد الكرة المصري، الهيئة الوطنية للإعلام ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، ضد رئيس الزمالك.

التعليقات