ليلة الأبطال.. إنتر ميلان ضيفًا ثقيلآ على برشلونة

إنتر ميلان

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٣٣ ص
تتصدر مواجهة برشلونة الإسباني مع إنتر ميلان الإيطالي، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما يتطلع ليفربول الإنجليزي حامل اللقب لتجنب التعثر مجددًا حين يستضيف ريد بول سالزبورج النمساوي بعدما استهل المسابقة بالخسارة. 

برشلونة متعثر منذ بداية الموسم بسبب مشكلات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي البدنية وتراجع أداء العديد من لاعبيه، ويخوض في ملعبه "كامب نو" صداما مع إنتر ميلان في الجولة الثانية بعد تعادله في الأولى سلبيا أمام بوروسيا دورتموند، ويتقاسم إنتر ميلان صدارة المجموعة مع سلافيا براج الذي تعادل معه في الجولة الأولى 1-1 بإيطاليا.

وعلى ليفربول حامل اللقب أن ينسى سريعا هزيمته أمام نابولي بهدفين نظيفين في ملعب "سان باولو" قبل أن يستضيف سالزبورج النمساوي على ملعبه "آنفليد" الذي لم يخسر عليه 22 مباراة أوروبية متتالية.

ويستقبل ليفربول خصمه النمساوي منتشيا بعد تحقيقه فوزه السابع على التوالي في البرميرليج محققا العلامة الكاملة بعد مرور سبع جولات على البطولة، لكنه في الوقت ذاته يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي الوصيف.

وفيما يلي جميع مواجهات اليوم في دوري الأبطال:


- سلافيا براج (التشيك) × بوروسيا دورتموند (ألمانيا) الساعة 6.55

- كي آر سي جينك (بلجيكا) × نابولي (إيطاليا) الساعة 6.55

- برشلونة (إسبانيا) × إنتر ميلان (إيطاليا) الساعة 9

- لايبزيج (ألمانيا) × ليون (فرنسا) الساعة 9

- ليل (فرنسا) × تشيلسي (إنجلترا) الساعة 9

- فالنسيا (إسبانيا) × أياكس أمستردام (هولندا) الساعة 9

- زينيت سانت بطرسبرج (روسيا) × بنفيكا (البرتغال) الساعة 9

- ليفربول (إنجلترا) × ريد بول سالزبورج (النمسا) الساعة 9
التعليقات