اليوم.. قرعة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأولمبي

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٢٤ ص

تقام في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، في قصر الحرملك بمنتزه الإسكندرية، بين 8 منتخبات إفريقية تترأس مصر إحدى مجموعتيها، باعتبارها البلد المنظم فيما تأتي نيجيريا بطل النسخة السابقة على رأس المجموعة الأخرى.

ويشارك في البطولة، التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، 8 منتخبات هي: الكاميرون وكوت ديفوار وغانا وجنوب افريقيا وزامبيا ومالي إضافة إلى مصر ونيجيريا، وتعد البطولة في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة أحمد صلاح حسني، مهاجم المنتخب الوطني السابق، لتقديم قرعة البطولة، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، كان قد قرر تقديم موعد سحب القرعة لمدة 24 ساعة، لتقام اليوم الأربعاء بدلًا من الخميس، وتم اتخاذ هذا القرار لأسباب تنظيمية بعد التشاور مع اتحاد الكرة المصري واللجنة المنظمة للبطولة.

ويحضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني وعلاء عبد العزيز مدير الفريق.

التعليقات