أرقام من تاريخ مواجهات مختار مختار أمام الأهلي

مختار مختار

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٩ ص
يحتضن استاد السلام، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لقاء النادي الأهلي أمام نظيره الإنتاج الحربي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019- 2020. 

ويقود المباراة تحكيميا الحكم محمد الصباحي، ويعاونه الثنائي سمير جمال وأحمد نوفال، بينما سيكون محمد سلامة حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري، بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط، عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى.

في المقابل، يحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز إف سي مصر (3-0) في الجولة الأولى.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق الأهلي 31.65 مليون يورو، ويبلغ معدل أعمار الفريق 27.3 عامًا، ويمتلك المارد الأحمر 13 لاعبًا دوليًا بالمنتخب الأول، و5 لاعبين بمنتخبات الشباب، علاوة على 5 لاعبين أجانب.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية لفريق الإنتاج الحربي 4.95 ملايين يورو، ويبلغ معدل أعمار الفريق 27.2 عامًا، ويمتلك الإنتاج لاعب دولي بالمنتخب الأول، ولاعب آخر بمنتخبات الشباب، علاوة على 5 لاعبين أجانب.

وتشير الأرقام إلى تفوق كاسح للنادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي، حيث لم يتمكن الأخير من الفوز على المارد الأحمر مطلقًا، حيث تواجها في 15 مباراة، فاز نادي القرن الإفريقي في 11 لقاء، وتعادلا في 4 مواجهات، وسجل أصحاب الرداء الأحمر 23 هدفًا في شباك الإنتاج، فيما سجل العجلات الحربية في شباك الأحمر 8 أهداف.

وواجه المخضرم مختار مختار فريق الأهلي، من قبل في 21 مباراة، فاز مختار في لقاء وحيد، وخسر 13 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، وسجل مختار في شباك المارد الأحمر 16 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 40 هدفًا.
التعليقات