أحمد حسن عن أزمة الأهلي والزمالك: يجب تطبيق القانون على الجميع

أحمد حسن

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٥١ ص

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على أزمة مجلس إدارة الأهلي، مع رئيس الزمالك، قائلا: «مايحدث غير مقبول ولا يمت للرياضة بصلة، مشيرًا إلى أن الأمر لا يمت بالرياضة بصلة، ومن الصعب أن يحدث في البطولات العالمية الكبرى».

وأضاف حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، عبر قناة صدى البلد، أن حل الأزمة سهل وبسيط، طالما هناك قوانين ولوائح، ومن يخطئ يجب أن تتم معاقبته، متمًا: «تطبيق القانون يجب أن يكون على الجميع دون تمييز، حتى لا نجد أنفسنا في وسط أزمات أكبر».

وأوضح الصقر، أن عدم تطبيق القانون يجعل حدوث أي أزمات متاح في أي وقت، مشيرًا إلى أن المسؤولين يجب عليهم أن يكونوا أكثر التزامًا وانضباطًا، "كيف نطالب بعودة الجماهير وانضباطها والمسؤولين أنفسهم لا يقومون بذلك؟".  

وكان الأهلي، قد أرسل 10 مخاطبات رسمية إلى رئاسة الجمهورية، النائب العام، مجلس الوزراء، مجلس النواب، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية، اتحاد الكرة المصري، الهيئة الوطنية للإعلام ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي.

وطلب النادي الأحمر، في مخاطباته جهات الدولة بـ"حسم موقفهم من التجاوزات" وتساءل عن ما هي الطرق البديلة للحفاظ على الحقوق ضد هذه التجاوزات؟.

وأشار الأهلي في بيانه، إلى رفضه القاطع للتجاوزات التي وصفها بغير الأخلاقية من مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال مداخلاته التليفزيونية في الفترة الأخيرة.


التعليقات