«أزمته مع محمد صلاح وغضبه من كلوب».. ماني يتحدث

ساديو ماني - محمد صلاح

تحرير :

٠١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٤٥ م

تحدث نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، عن البطولة التي يرغب في التتويج بها هذا الموسم، من بين دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، كما كشف عن تفاصيل أزمته مع زميله محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني.

وقال ماني في المؤتمر الصحفي لمباراة ريد بول سالزبورج النمساوي، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا: "الدوري الإنجليزي أم دوري أبطال أوروبا؟ أرغب في التتويج باللقبين، نحن ليفربول، فريق عظيم، ولا نملك شيئا لنخسره، سنقاتل على تحقيق ذلك، ولا يجب أن نعاني من أي مشكلة في ذلك، ونحن أفضل هذا الموسم، وهذا السبب وراء عملنا كل يوم للتحسن، نتمتع بالنضج عن الموسم الماضي".

وتطرق ماني للحديث عن مشكلته السابقة مع زميله محمد صلاح في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي: "هذه هي كرة القدم، ترغب في تسجيل المزيد من الأهداف، انظر إلى مانشستر سيتي، لقد فاز 8-0، وبالنسبة لنا، من المهم أن نسجل المزيد من الأهداف، ولم يراني صلاح، وشعرت بالإحباط، هذا أمر وارد حدوثه، نحن أصدقاء جيدين للغاية".

وعبر ماني عن غضبه الشديد، بعدما استبدله المدرب يورجن كلوب بالسويسري شيردان شاكيري، رغم تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة بيرنلي، اعتراضا على تمرير صلاح الكرة له في إحدى الفرص.

كما تحدث ساديو ماني على وجود المدافع فيرجيل فان دايك في فريقه، قائلآ: "نحن سعداء بذلك، إنه يقدم عملا عظيما، ويفوز بكل كرة ويمرر بامتياز، كحال باقي المدافعين في الفريق، الأمر يتعلق بالفريق ككل".

وعن فترته السابقة كلاعب في صفوف سالزبورج: "كإنسان، تعلمت هناك الكثير، الدوري النمساوي جيد، بدأت مسيرتي مع هذا الفريق وتعلمت الكثير، وهو فريق جيد للغاية ويبلي بلاء حسنا، ويتصدر المجموعة، ونكن له كل الاحترام قبل مواجهة الغد".

وعلق ماني على لاعب سالزبورج إيرلينج هالاند، قائلآ: "شاهدته في بعض الأحيان، هو لاعب جيد للغاية، يملك هذا الفريق الكثير من اللاعبين الجيدين، وعلينا الحذر، فهو يتمتع بالرغبة في تحقيق الأفضل، وهذه مباراة خاصة بالنسبة لي، لعبت هناك لمدة عامين، والآن أواجههم، أنا مستعد لذلك، أحب المدينة والنادي، أنا سعيد لرؤية زملائي السابقين، ولكني أرغب في التغلب عليهم".

التعليقات