المقاصة يصدم الزمالك ويرفض إذاعة مباراته في الدوري

الزمالك والمقاصة

تحرير : أحمد سيد

٠١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:١٩ م
قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، عدم إذاعة مباراة فريقه أمام نظيره الزمالك، نهائيًا سواء «تليفزيونيًا أو فضائيًا أو في الإذاعة»، في المباراة المقرر أن تقام بعد غدٍ الخميس على استاد السلام في الأسبوع الثاني بالدوري الممتاز، وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، وفقًا لبيان على الموقع الرسمي للنادي، أن فريقه له مستحقاته متأخرة كبيرة لدي الشركة الراعية للدوري من الموسم الماضي، ولم يحصل النادي علي أي جزء من مستحقات الموسم الجديد.

وأوضح هويدي، أن مجلس المقاصة في حالة انعقاد مستمر؛ وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة، وضمان الحفاظ على مستحقاته للموسم الجديد.

الطريف أن نادي أسوان رفض إذاعة مباراته مع المقاصة في الأسبوع الأول من الدوري بسبب عدم حصوله على أية مستحقات من الشركة الراعية، ويبدو ان الدوري الجديد سيجد صعوبة في إذاعة مبارياته هذا الموسم بسبب الشركة الراعية التي لم تلتزم بتسديد المستحقات المالية لأغلب الأندية منذ الموسم الماضي، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الفيومي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة تعادل مع أسوان في الجولة الأولى من الدوري بنتيجة (2-2)، فيما فاز الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد.
التعليقات