أحمد صلاح حسني يقدم حفل قرعة كأس الأمم

أحمد صلاح حسني

تحرير :

٠١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٥٢ م

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، أحمد صلاح حسني، مهاجم المنتخب الوطني وناديي شتوتجارت الألماني والأهلي السابق، لتقديم قرعة البطولة، والتي ستجرى غدا الأربعاء في قصر الحرملك، داخل مجمع المنتزة بمحافظة الإسكندرية، بحضور مندوبي 8 منتخبات مشاركة هي مصر (الدولة المضيفة)، الكاميرون، كوت ديفوار، غانا، مالي، نيجيريا، جنوب أفريقيا، زامبيا.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، كان قد قرر تقديم موعد سحب القرعة لمدة 24 ساعة، لتقم الأربعاء المقبل بدلًا من الخميس، وتم اتخاذ هذا القرار لأسباب تنظيمية بعد التشاور مع اتحاد الكرة المصري واللجنة المنظمة للبطولة.

وكتب أحمد صلاح حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الثلاثاء: "‏سعيد باختيار اتحاد الكرة المصري لشخصي لتقديم حفل سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة غدا الأربعاء والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وبالتوفيق للكابتن شوقي غريب والمنتخب الأولمبي وإن شاء الله إلى طوكيو 2020".



وتقام البطولة الإفريقية على ملعبي القاهرة والسلام في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، وتصعد المنتخبات الثلاث الأولى إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي تقام العام المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو.

يشار إلى أن اتحاد الكرة قرر تعيين حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، مديرًا للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، علمًا بأن الزناتي كان مساعدًا لمحمد فضل في إدارة بطولة أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر وتوج المنتخب الجزائري بلقبها.
التعليقات