التعادل يحسم قمة يونايتد وأرسنال في البريميرليج

مانشستر وأرسنال

تحرير : سعد الدين محمود

٣٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠١ م

حسم التعادل الإيجابي قمة البريميرليج بين مانشستر يونايتد وأرسنال بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موسم 2019-2020. دخل الفريقين اللقاء بسرعة وندية كبيرة منذ الدقائق الأولى، وتقاسما السيطرة على مجريات اللعب، قبل أن يفرض أصحاب الأرض أفضليتهم، وتمكن سكوت مكتوميناي من تسجيل هدف التقدم للشياطين في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجانرز بقيادة مدربهم الإسباني أوناي إيمري، وتمكنوا من السيطرة على زمام الأمور، واستطاع النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 58 بطريقة رائعة، والذي تم احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث قام الحكم المساعد برفع رايته، لكن الـVAR أثبت صحة اللعبة.

بعد تعادل الفريق اللندني، حاول لاعبو اليونايتد بقيادة مدربهم أولى جونار سولشاير، إعادة التقدم مجددا وسط حامس جماهيري كبير، لكن دفاع أرسنال كان في الموعد لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

بهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط احتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما احتل أرسنال المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف عن وست هام صاحب المركز الرابع.

التعليقات