أمير مرتضى عن أزمة مباراة جينيراسيون: موقفنا قانوني

تحرير : علي الزيني

٣٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ م
أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن أسفه من أزمة مباراة فريقه و جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الفارس الأبيض ليس طرفًا في الأزمة، جاء ذلك في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، قائلًا: " أرسلنا ملعب ستاد القاهرة، أو بتروسبورت أو برج العرب، إلى الاتحاد الإفريقي، وأن تغيير الملعب يتم حسب الظروف.. اتحاد الكرة هو المسؤول عن مخاطبة الأمن لتحديد الملعب وبحث إمكانية حضور الجمهور، كل هذه الخطوات تمت ولكن الأمن رفض خوض أي مباراة لفريق جماهيري داخل القاهرة".

وواصل حديثه، قائلًا: "مندوب العلاقات العامة في الزمالك هو من استقبل بعثة جينيراسيون فوت السنغالي، وصلنا ملعب برج العرب بناء على خطاب الكاف، كما حضر مراقب المباراة والحكام، أعتقد أن اللوائح في صف الزمالك".

وأضاف أمير مرتضى: " ليس لدينا أي مشكلة في خوض المباراة في أي مكان.. نحن أكبر من افتعال الحيل لتجنب خوض اللقاء، نملك سمعة كبيرة في أفريقيا، ونحن أبطال النسخة الأخيرة من الكونفدرالية، نحن أكبر من هذه المواقف".

واختتم المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك حديثه، قائلًا: "فوجئنا بخطاب سكرتير الاتحاد الافريقي الصادر بأن هناك مباريات تم لعبها في القاهرة، اتحاد الكرة رد على خطاب الكاف مؤكدا أن المباراة لعبت بدون جمهور، ونحن في انتظار الرد النهائي، الأمر كان في قمة الاحترافية".
التعليقات