مرتضى منصور: طبقنا قرار الكاف والعقوبات في انتظار جينيراسيون

مرتضى منصور

تحرير : أحمد ثروت

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٩ م

تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مباراة فريقه التى ألغيت بعدما قرر فريق جينيراسيون عدم الحضور إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث ضمن الفريق الأبيض التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما قرر طاقم تحكيم المباراة إعلان انسحاب الفريق الضيف وفوز أبناء ميت عقبة بنتيجة (3- 0)، وقال منصور فى تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد: "طبقنا قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بنقل المباراة إلى برج العرب بدلا من استاد بتروسبورت، بعدما رفضت الجهات الأمنية إقامة المباراة فى القاهرة بحضور جماهيري".

وأضاف رئيس الزمالك: "ستوقع غرامة مالية كبيرة على الفريق السنغالى بعدما  اعتبره مراقب المباراة منسحبا من اللقاء، وسيتم حرمانه من المشاركة في البطولات الإفريقية لمدة عامين".

وأردف: "سيتم إرسال تقرير من مراقب المباراة إلى الاتحاد الإفريقي لاعتماد النتيجة من جانب لجنة المسابقات، بعد أن اعتمد رسميا انسحاب الفريق السنغالي".

واختتم حديثه قائلا: "تابع الكثير ما حدث خلال الفترة الماضية من الفريق السنغالي والذى جاء إلى مصر لخوض اللقاء بشكل طبيعي، ولكن للأسف البعض حرض مسؤوليه على إثارة الأزمة مع الزمالك".

وبدأت الأزمة عندما رفض جينيراسيون فوت خوض اللقاء، بسبب نقله من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، متمسكًا بحقه في ضرورة إخطاره بتغيير الملعب قبل اللقاء بـ10 أيام وفقا للائحة الكاف.

التعليقات