شطة: بعض المسؤولين في الكاف وراء افتعال أزمة لقاء الزمالك

شطة

تحرير :

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١٤ م

أكد عبدالمنعم شطة المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي أن هناك بعض المسؤولين داخل الكاف يلعبون دوراً بارزاً في الأزمة القائمة بين نادي الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي، موضحًا أن نادي الزمالك لم يخطئ حتى الآن وأن بعثة الفريق السنغالي كان هدفها واضحًا من البداية بعدما رفضوا السفر إلى برج العرب وطالبوا باقامة اللقاء في بتروسبورت، في الوقت الذي نقل الكاف بشكل رسمي اللقاء من القاهرة إلى الإسكندرية نظراً لإقامة اللقاء بحضور جماهيري.


وكشف نجم الأهلي السابق أن استناد بعثة جينيراسيون فوت السنغالي على اقامة بعض المباريات المحلية في الدوري غير منطقي بالمرة.

وشدد شطة على أن الرد على محاولات النادي السنغالي التشكيك في سبب نقل المباراة بسيط للغاية لأن المباريات المحلية التي أقيمت في القتاهرة بين اندية صغيرة لا تمتلك جماهير، بخلاف أن مباريات بطولات دوري الأبطال والكونفيدرالية يشترط الكاف اقامتها بحضور جماهيري.
وشهدت الساعات الأخيرة ارسال الكاف خطاباً لاتحاد الكرة يخطره خلاله بأن نتيجة مباراة الزمالك وجينيراسيون لم تحسم بعد، وجاء نص الخطاب لكاف للجبلاية انه بعد التطورات الأخيرة فى مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، ادرك الكاف الموقف والاحداث ويقوم حاليًا بدارسة الموقف، كما أدرك أيضًا وجود مباريات فى الدورى المصرى تم اقامتها فى القاهرة. 

وبناء على ما سبق سيقوم الكاف باتخاذ القرار النهائى بشأن المباراة بعد مناقشته وتكوين وجهة نظر كاملة، خلال اجتماع لجنة المسابقات المقبل.

التعليقات