عقوبة مالية لصالح جمعة بعد تغيبه عن التدريبات

صالح جمعة

تحرير : أحمد محمد

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٠ م

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب الفريق، وذلك وفقا للائحة، بسبب غيابه عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة كانو سبورت التي أقيمت مساء أمس “السبت”، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. وشارك صالح جمعة، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم، على ملعب "التتش" استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري العام.

وواصل الفريق الأحمر تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، واشتمل المران التركيز على الجانب البدني، تحت إشراف توماس بينكيل، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وخصص رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر فقرة في نهاية المران للتصويب على المرمى، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في المران.

وانتظم صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، في المران الجماعي، بعد تغيبه عن مران لاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة كانو سبورت على مدار يومين متتاليين، بعدما أثير عن غضب اللاعب من استبعاده من المشاركة في المباريات، ليعود وينتظم في مران اليوم.

التعليقات