مازيمبي يتأهل لدور المجموعات بعد الفوز على فوسا جونيور

مازيمبي الكنغولى

تحرير : محمد جمال

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٣٤ م

نجح فريق مازيمبي الكونغولى فى التأهل لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا وذلك بعد تغلبه على فوسا جونيور بطل مدغشقر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الإياب التى جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب فريدريك كيباسا فى الكونغو فى إطار مواجهات دور الـ32 من البطولة الإفريقية. وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب فوس جونيور (ألكسندر رابيمانجارا) بمدغشقر، لكن مازيمبي نجح اليوم فى خطف فوز مهم وغالٍ على ملعبه ليتأهل لدور المجموعات.

وجاء مازيمبي ضمن قائمة المتأهلين والتى ضمت كلا من الترجى التونسى، الأهلى المصرى، وبلاتينيوم بطل زيمبابوى وزيسكو يونايتد الزامبي، والرجاء المغربى، ماميلودى صن داونز الجنوب الإفريقي الذى تأهل بنتيجة تاريخية بعد الفوز بنتجة 11- 1.

كما جاء فى القائمة كل من بترو أتليتكو الأنجولى واتحاد العاصمة الجزائرى ومازيمبي الكنغولى، وينتظر كل من الزمالك والوداد الرياضى والنجم الساحلي والهلال السودانى حسم التأهل أو الخروج من البطولة، خلال لقاءاتهم اليوم فى إطار الإياب من نفس الدور.
وقد يكون الزمالك أول المتأهلين من هذه الأندية، بعد الأزمة الأخيرة مع جيرانسيون فوت، الذى يرفض خوض المباراة بسبب تغيير الملعب ووقت المباراة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

التعليقات