تمارين مورينيو تثير الجدل بشأن عودته للتدريب

تحرير : علي الزيني

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠١ م

بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اتخاذ أولى الخطوات من أجل العودة إلى مقعد القيادة الفنية، عبر الاستعداد البدني، حيث التقطته بعض العدسات وهو يؤدي تمارين بدنية في إحدى حدائق العاصمة البريطانية لندن، بتمديدات الساق، واستعرضت صحيفة "صن" البريطانية بعض الصور لمورينيو وهو يؤدي بجدية تدريبات رياضية وعمليات إطالة، في ظل تقارير أكدت اقترابه من العودة لاستكمال مشواره التدريبي خلال الفترة المقبلة، لكن لم تكشف عن وجهته.

وظهر مورينيو خلال أدائه التدريبات البدنية في زي رياضي بحت، وهو ما تكهنت معه الصحيفة بقرب عودته مجددا للتدريب، معتبرة هذه التدريبات أشبه بالإحماءات التي يقوم بها اللاعبون قبل المشاركة في المباريات.

ورحل المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، عن قيادة مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، وأكدت تقارير حصول مورينيو على ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني من النادي الإنجليزي، كشرط جزائي، بعد إعفائه من مهامه، قبل أن يتعاقد مؤخرًا مع شبكة "سكاي سبورتس" لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم مورينيو في الفترة الأخيرة بعدة أندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني، الذي سبق أن قاده من 2010 إلى 2013، كما رفض مؤخرًا عدة عروض تدريبية في الفترة الأخيرة، من شالكه وفولفسبورج في ألمانيا، وسبورتنج لشبونة في البرتغال.

التعليقات