جينيراسيون يعتمد على الأهلي في أزمتة مع الزمالك

تحرير : علي الزيني

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٧ م
مازالت أزمة موقعة فريق الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، تتصاعد بعدما أصدر النادي السنغالي بيانًا رسميًا، أعلن خلاله تمسكه برفضه التام لخوض اللقاء، اليوم الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب، بعدما كان مقررًا له أمس السبت على ملعب بتروسبورت، وتم نقله لدواعي أمنية، وقال النادي في بيانه أن الكاف، وافق على طلب الأمن، وأرسل إليه خطابًا يوم الجمعة 27 سبتمبر، قبل يوم من الموعد المحدد لإقامة المباراة، ورد النادي على الخطاب بأن أمر الدواعي الأمنية التي تم الاستناد إليه لتغيير ونقل موعد المباراة وهمي.

وواصل النادي في بيانه، قائلًا: "في الوقت الذي طلب فيه الزمالك نقل المباراة إلى ملعب برج العرب لدواع أمنية، لعب غريمه الأهلي ضد كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية أمس، وأقيمت المواجهة في أجواء مثالية وبحضور جماهيري، ومرت بدون أي أزمات وهو ما يدعم موقفنا".

ووصلت بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بتروسبورت، مساء أمس السبت، لتأكيد تمسكهم بمواجهة الزمالك في الموعد المحدد سابقًا.

ورفض جينيراسيون التوجه إلى الاسكندرية من أجل خوض اللقاء، بعدما أصدر الاتحاد الأفريقي قرارًا أول أمس، بنقل المباراة إلى برج العرب وتأجيلها 24 ساعة لأسباب أمنية.

وأعلن الزمالك، أنه حصل على موافقة من الكاف، بشأن نقل المباراة وإقامتها بعد اليوم الأحد في ببرج العرب، بدلا من أمس السبت فى بتروسبورت، إلا أن فريق جينيراسيون رفض التوجه للإسكندرية من أجل خوض اللقاء.
التعليقات