استعدادًا للرحيل.. السيتي يتعاقد مع خليفة جوارديولا

تحرير : علي الزيني

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٦ م
بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التجهيز لخليفة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث أعطى المدرب الهولندي جيوفاني فان برونكهورست دورًا في جميع المجالات في النادي، وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الهولندي البالغ من العمر (44 عامًا) بدأ العمل منذ الشهر الماضي خلف الكواليس في ملعب الاتحاد، بعدما نجح ممثلي النادي في إقناعه بالتخلي عن قراره بالحصول على إجازة لمدة عام، عقب رحيله عن منصبه كمدير فني لفريق فينورد، في نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن علاقة إدارة النادي الإنجليزي، بالمدرب الهولندي تقتصر على مساعدته على تطوير خبرته، لكن صحيفة "صنداي ميرور" كشفت أن مانشستر سيتي، بدأ في تجهيز برونكهورست لخلافة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي سينتهي عقده بنهاية 2021.

ولفتت ميرور إلى أن مدرب فينورد السابق، يقيم في إحدى الغرف الأربع نجوم القياسية، في أكاديمية سيتي فوتبول البالغ تكلفتها 200 مليون جنيه إسترليني.

وتولى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قيادة فريق مانشستر سيتي، في مطلع موسم 2016/2017، وحصل على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسمين متتالين، وبطولة كأس الرابطة مرتين متتالين، وبطولة كأس الاتحاد مرة وحيدة.
التعليقات