الجونة يسعى للثأر من الاتحاد السكندري في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٠ م
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مدير الفني طلعت يوسف، نظيره الجونة، الذي يقوده المدرب الصربى نيبوشا ميلوسييتش، في الخامسة ونصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الأول لهما في النسخة الحالية من المسابقة المحلية، حيث خسر زعيم الثغر على يد فريق الزمالك، بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تعرض الجونة للخسارة أمام الإسماعيلي، في الجولة الأولى من البطولة.

والتقى الفريقان من قبل في 10 مواجهات في بطولة الدوري الممتاز، حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز في 5 مباريات، بينما لم يحقق فريق الجونة سوى فوز وحيد، وحسم التعادل 4 مواجهات.

وكان اللقاء الأول بينهما في موسم 2009 ـ 2010، وفاز به فريق الجونة، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعبه، وسجل أحمد عمران وأبو العينين شحاتة هدفي أصحاب الأرض، فيما سجل شادي محمد هدف الاتحاد. 

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين، في الدور الثاني من النسخة الماضية لبطولة الدوري، و حسمها الاتحاد السكندري لصالحه بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة، سجل خالد قمر وأحمد توفيق لزعيم الثغر، فيما أحرز محمد ناجي جدو هدف أصحاب الأرض.
التعليقات