الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي في مواجهة على كف عفريت

تحرير : علي الزيني

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠١ ص
يعد مصير مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي، مجهولًا حتى الآن، وأصبح قريبًا من إلغاء المباراة، بعدما فشلت جميع المحاولات مع الجانب السنغالي، وفي حالة إقامة اللقاء بشكل طبيعي، يلعب الفارس الأبيض أمام الفريق السنغالي، في الثامنة مساءً على أون سبورت، في إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، بقيادة الحكم المالي محمدوا كيتا، ويعاونه بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، وجاوزو كاني حكمًا رابعًا، ومراقب المباراة التشادي قدري.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة، حيث وصلت بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بتروسبورت، مساء أمس السبت، لتأكيد تمسكهم بمواجهة الزمالك في الموعد المحدد سابقًا.

ورفض فريق جينيراسيون التوجه إلى الاسكندرية من أجل خوض اللقاء، بعدما أصدر الاتحاد الأفريقي قرارًا أول أمس الجمعة، بنقل المباراة إلى برج العرب وتأجيلها 24 ساعة لأسباب أمنية.

وأعلن الزمالك، أنه حصل على موافقة من الكاف، بشأن نقل المباراة وإقامتها بعد اليوم الأحد في ببرج العرب، بدلا من أمس السبت فى بتروسبورت، إلا أن فريق جينيراسيون رفض التوجه للإسكندرية من أجل خوض اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك و جينيراسيون فوت، التى أقيمت فى السنغال، قد انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين لهدف، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات