أوبلاك: ديربي مدريد كان متكافئا والتعادل مستحق للفريقين

أوبلاك

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٩ ص

يرى يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد، أن نتيجة التعادل التي إنتهى عليها «ديربي مدريد» أمام الريال، كانت عادلة بين الفريقين خاصة انهما لم يكن لهما فرصًا واضحة للتهديف.

وأضاف أوبلاك، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة عبر قناة beIN SPORTS: «المباراة كانت متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين، والتعادل هو النتيجة المستحقة لكلاهما، نحن دخلنا اللقاء بحذر لكن كانت لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، ونتمنى مزيد من التحسن والتطور في المباريات المقبلة».

وتابع: «نحن مازلنا في البداية ويجب علينا أن نتحلى بالهدوء، وأعتقد أن تصدي رأسية كريم بنزيما كان تصرف طبيعي مني واللعبة لم تكن شديدة الصعوبة، وأتمنى أن يحالفني التوفيق دائما».

وانتهى لقاء أتليتكو مدريد وريال مدريد بالتعادل السلبي، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فى إطار الأسبوع السابع من عمر بطولة الدورى الإسبانى (الليجا).

ويعد هذا التعادل هو السادس لأتلتيكو فى آخر 19 مباراة أمام الملكى، حيث فشل الأول فى تحقيق أى فوز فى آخر 19 مباراة على ملعبه أمام ريال مدريد.

بهذه النتيجة حافظ ريال مدريد على صدارة بطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، الذي تراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن غرناطة صاحب المركز الثاني.

التعليقات