صلاح محسن: الجميع على قلب رجل واحد لحصد بطولة إفريقيا

صلاح محسن

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م

أكد صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق الأحمر لديهم تركيز كبير لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي، إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2019- 2020، بعد تغلبه على ضيفه كانو سبورت الغيني، برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 للبطولة.

وكان المارد الأحمر، قد تغلب على كانو سبورت قبل أيام، في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، بهدفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

وأضاف صلاح، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة "الأهلي" أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، لتحقيق هدفهم الرئيسي وهو التتويج ببطولة إفريقيا.

وعن مواجهة الإنتاج الحربي، المقبلة في الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز، قال المهاجم الشاب، إن الدوري هو البطولة المفضلة للقلعة الحمراء، وأن هناك تركيز أيضا من اللاعبين للحفاظ على اللقب، لكن يبقى الفوز باللقب الإفريقي هو الهدف الأكبر.

يذكر أن صلاح محسن سجل هدف الأهلي الرابع في شباك كانو سبورت، بالدقيقة 88 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، حيث لم يجد المهاجم الشاب أي صعوبة لتسديدها في شباك الفريق الغيني. 

التعليقات