سليماني يكتب التاريخ مع موناكو في الدوري الفرنسي

تحرير : علي الزيني

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٣ م
حقق فريق موناكو فوزًا كبيرًا على نظيره بريست، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب لويس الثاني، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي، وشهدت المواجهة تألق النجم الجزائري إسلام سليماني الذي ظهر بمستوى مميز وسجل هدفًا من ركلة جزاء كما صنع ثلاثة أهداف لفريقه، الفوز رفع رصيد فريق الإمارة إلى 9 نقاط من 8 مواجهات في المركز الثاني عشر، في المقابل تجمد رصيد بريست عند 8 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي الدقيقة 26، سجل وسام بن بدر، هدف التقدم لفريق موناكو، وفي الدقيقة 62 عزز إسلام سليماني تقدم فريقه بهدف ثان من ركلة جزاء، وأحرز جيلسون مارتينز، الهدف الثالث في الدقيقة 73، وقلص الكسندري مندي الفارق لفريق بريست في الدقيقة 77، واختتم بالدي دياو كايتا، رباعية موناكو في الدقيقة 90.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن سليماني أصبح أول لاعب يصل للمساهمة في سبعة أهداف مع موناكو خلال أول خمس مباريات من الدوري الفرنسي، حيث نجح سليماني في تسجيل 4 أهداف، وصناعة 3 آخرين.

وكان سليماني قد انضم إلى صفوف فريق موناكو الفرنسي، قادمًا ليستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتعد هذه هي التجربة الأولى للدولي الجزائري في الدوري الفرنسي حيث سبق له اللعب في الدوري الجزائري والبرتغالي والإنجليزي والتركي.
التعليقات