للمرة الثالثة.. نيمار ينقذ باريس سان جيرمان

نيمار

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٤ م

واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، تألقه بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه بوردو، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب « نوفو ستاد دي بوردو» ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2019-2020.

دخل فريق العاصمة الفرنسية اللقاء بقوة، رغبة في تسجيل هدف مبكر، وأهدر لاعبوه عدة فرص قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحاول باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، زيادة الكثافة الهجومية في الشوط الثاني مستغلا الحالة الفنية المرتفعة لنيمار لكن الدفاع بوردو كان في الموعد ونجح في إبعاد كل الفرص.

وجاءت الدقيقة 70 بنبأ سار لحامل لقب الدوري الفرنسي، حيث استطاع نيمار أن يسجل هدف المباراة الوحيد بتمريرة من النجم الشاب كيليان مبابي، والعائد مؤخرًا من الإصابة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز الخامس.

يذكر أن هدف نيمار في بوردو هو الثالث الحاسم له هذا الموسم بعد هفيه في شباك ستراسبورج وأولمبيك ليون.

وكان باريس قد خسر أمام ريمس في الجولة الماضية بنتيجة 0-2 واضعا حدا لسلسلة من 22 مباراة دون هزيمة على ملعبه بارك دي برانس، كما كانت المرة الأولى في 44 مباراة يفشل فيها سان جيرمان في التسجيل، وهي أطول سلسلة في تاريخ الدوري.

التعليقات