كلوب: شيفيلد كان حظهم سيء وحارسهم قدم مباراة لا تُصدق

تحرير : علي الزيني

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٥٦ م
أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه غير سعيدًا لفوز فريقه على شيفيلد يونايتد، جاء ذلك عقب نهاية المباراة التي فاز فيها الريدز بهدف نظيف، قائلًا: «لقد سجلنا من كرة كان حظ شيفيلد سيئ بها، حارسهم لعب مباراة لا تُصدق.. في الشوط الأول حصلنا على فرصتين رائعتين لكننا لم نستغلها، وفي الشوط الثاني صلاح حصل على فرصة انفراد بحارس المرمى، وفي النهاية أضاع الكرة، كان بإمكاننا القيام بما هو أفضل، لكن عليك احترام الخصم، لقد دافعوا جيدًا حقًا».

وواصل كلوب حديثه، قائلًا: «لم نتسرع و لم نأخذ المخاطر في اللحظة المناسبة، لكنهم كانوا دائما في المكان الذي نرغب بالسيطرة فيه على الكرة، لست سعيدًا للغاية لكن كل شيء على ما يرام، كنا مُركزين لأكثر من 90 دقيقة».

واختتم المدير الفني لفريق ليفربول تصريحاته، قائلًا: «كل الاحترام لفريق شيفيلد يونايتد، إنه مكان صعب أن تلعب فيه، لقد كانت النتيجة سلبيًا، ولم نتمكن من إزعاجهم».

وتغلب فريق ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف أحرزه نجمه الهولندي فينالدوم، اليوم السبت، على استاد برامال لين، ليرفع، رصيده للنقطة 21، في صدارة الترتيب، في المقابل ظل شيفيلد يونايتد، في المركز العاشر، برصيد 8 نقاط.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق ريد بول سالزبورج النمساوي يوم الأربعاء القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
التعليقات