استبعاد أفشة وحمدي فتحي من مواجهة كانو سبورت لهذا السبب

أفشة

تحرير : أحمد سعيد وأحمد محمد

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٤ م

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد الثنائي محمد مجدي (قفشة) وحمدي فتحي، لاعبا المارد الأحمر من مواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية، المقرر لها اليوم في الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الثنائي لتدريبات بدنية صباح اليوم تحت قيادة توماس بينجيللي مدرب أحمال الفريق، حيث جاء استبعاد لاعبا الأهلي تجنبا لتعرضهما للإصابة، خاصة وأن المباراة محسومة بشكل كبير للنادي الأهلي بعد تفوقه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وخاض كلا اللاعبين مران تأهيلي منذ قليل، بمقر إقامة الفريق بالإسكندرية بعد أن تم إبلاغهما بالاستبعاد من لقاء اليوم، ومن المنتظر أن يحصل اليو ديانج علي الفرصة اليوم للمشاركة كلاعب أساسي بجوار عمرو السولية، بعد استبعاد حمدي فتحي.

بينما من المرجح أن يكون وليد سليمان هو بديل أفشة أو سيتم الدفع برأسي حربة أحدهما متأخر مثل صلاح محسن والآخر متقدم وهو وليد أزارو.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما سبق وأن فاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بغينيا الاستوائية بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن ووليد سليمان، وأيضًا الفوز في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الجديد (2019- 2020) بالفوز على سموحة بهدف دون رد.

التعليقات