حسام حسن يكتسح المقاولون في الدوري

حسام حسن

تحرير :

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٠ م
يحتضن استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، لقاء نادي المقاولون العرب أمام نظيره سموحة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019- 2020. 

ويقود المباراة تحكيميا الحكم أحمد العدوي، ويعاونه الثنائي أحمد التلاوي وأسامة السيد، بينما سيكون عاطف حسين حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري، بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

ويحتل نادي المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط، عقب تغلبه على طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الأولى.

في المقابل، يحتل نادي سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بلا نقاط، بعد السقوط أمام الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وتشير الأرقام إلى أن المقاولون العرب واجه سموحة في الدوري، 15 مرة، تغلب ذئاب الجبل في 5 مواجهات، فيما فاز الأمواج الزرقاء في 4 مباريات، بينما حسم التعادل نفسه في 6 مواجهات، وأحرز لاعبوا المقاولون في شباك سموحة 17 هدفًا، فيما أحرز سموحة في شباك المقاولون 18 هدفًا.

وواجه عماد النحاس فريق سموحة، من قبل في 5 مواجهات بالدوري الممتاز، فاز النحاس في لقاء وحيد، وخسر مواجهتين وتعادل في مواجهتين، وسجل لاعبوا عماد النحاس في شباك سموحة هدفان، فيما استقبلت شباك النحاس 4 أهداف.

وواجه حسام النحاس فريق المقاولون العرب، من قبل في 14 لقاء بالدوري الممتاز، فاز حسام حسن في 8 مواجهات، وخسر 4 مواحجهات وتعادل في مواجهتين، وسجل لاعبوا حسام حسن في شباك ذئاب الجبل 20 هدفًا، فيما استقبلت شباك حسام حسن 15 هدفًا.
التعليقات