الأهلي في مهمة حسم التأهل لدوري أبطال أفريقيا ضد كانو سبورت

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٩ ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب مباريات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويُدير لقاء الليلة طاقم تحكيم من بتسوانا مكوّن من جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبي وموجوموتسي موراكيلي، بالإضافة إلى تشيبو موكاني حكمًا رابعًا والاثيوبي سولومون أبيبي مراقبًا للمباراة، وسبق وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بغينيا الاستوائية بثنائية نظيفة سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما افتتح منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الجديد (2019-2020) بالفوز على سموحة بهدف دون رد، ورغم أن الأحمر يُعاني حاليًا من شبح الإصابات حيث يغيب كلًا من مروان محسن ومحمود متولي للإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا، إلا أن الجهاز الفني لديه بدائل كثيرة قادرة على تعويض هذه الغيابات.

وتحدث فايلر مع لاعبيه عن ضرورة تقديم عرض قوي أمام بطل غينيا الاستوائية ومواصلة العروض القوية التي حققها الفريق تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، وأكد على ضرورة الحفاظ على قوة المارد الأحمر وقدرته على استعادة اللقب الافريقي.

في المقابل، يتطلع الضيوف لتقديم عرض جيد أمام بطل مصر ورغم صعوبة المهمة إلا أن مدرب الفريق الغيني أكد أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وأن الفوز على بطل مصر ليس مستحيلًا.

التعليقات