مران الأهلي.. غياب صالح جمعة ومتولي يواصل جلسات العلاج الطبيعي

الأهلي

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٧ ص
خاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقرر انطلاقه اليوم بالإسكندرية مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني مران اللاعبين الغائبين عن المعسكر وهم سعد سمير وعلي معلول وجيرالدو ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي ومصطفي شوبير وأحمد طارق ومحمد عبد المنعم. 

ويتوجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الساعة الثانية ظهرا للدخول في معسكر مغلق في برج العرب استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر اقامتها مساء غد السبت في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

من جانبه أدى محمود متولي مدافع الفريق، جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية، ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها اثناء مباراة الزمالك التي فاز بها الأهلي وتوّج خلالها ببطولة السوبر. 

وقاد طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني تدريبات اللاعب في الجيم التي تأتي ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

في المقابل حصل صالح جمعة لاعب الفريق، على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية. 
التعليقات