قائد الدراويش: الكل على قلب رجل واحد

باهر المحمدي

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٧ ص
يحتضن استاد المنستير بتونس، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء نادي أهلي بنغازي أمام نظيره الإٍسماعيلي، في إياب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ويكفى الدراويش للتأهل، تحقيق أي انتصار أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد.

وحقق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج يسيتش، فوزا مثيرا على ضيفه أهلي بنغازي الليبي (4-2)، باستاد الإسماعيلية، في لقاء الذهاب، حيث سجل أهداف الدراويش، وجيه عبد الحكيم في الدقيقتين 5 و20، وأحمد مدبولي في الدقيقة 32، وعبد الرحمن مجدي في الدقيقة 86، في المقابل أحرز ثنائية أهلي بنغازي، سفيان عمران في الدقيقة 28، ودافيد أنجسان في الدقيقة 62.

وقال باهر المحمدي، قائد الإسماعيلي، إنهم يسعون لتكرار الفوز على الأهلي بنغازي في لقاء الإياب، لإسعاد الجماهير، مضيفًا: "الكل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل العودة إلى مصر دون هزيمة".

وأكد المحمدي أهمية المباراة وصعوبتها، نظرا للعناصر المميزة التي يضمها الفريق الليبي، مردفا: "سنحرص على اللعب بهدوء كبير، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، وسنعبر للدور المقبل بإذن الله".

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم تونسي، وتكون طاقم التحكيم من الحكم الدولي التونسى هيثم قيراط حكما للساحة، ويعاونه كل من فوزي الجريدي، ومحمد بكير، فيما سيكون سليم بلخواص حكما رابعا.
التعليقات