يسيتش: الإسماعيلي لا يعرف الدفاع.. وسنعود بتأشيرة الصعود

ميودراج يسيتش

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٤ ص
يحتضن استاد المنستير بتونس، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء نادي أهلي بنغازي أمام نظيره الإٍسماعيلي، في إياب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ويكفى الدراويش للتأهل، تحقيق أي انتصار أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد.

وحقق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج يسيتش، فوزا مثيرا على ضيفه أهلي بنغازي الليبي (4-2)، باستاد الإسماعيلية، في لقاء الذهاب، حيث سجل أهداف الدراويش، وجيه عبد الحكيم في الدقيقتين 5 و20، وأحمد مدبولي في الدقيقة 32، وعبد الرحمن مجدي في الدقيقة 86، في المقابل أحرز ثنائية أهلي بنغازي، سفيان عمران في الدقيقة 28، ودافيد أنجسان في الدقيقة 62.

وقال الصربى ميودراج يسيتش، إن فريقه جاء إلى تونس من أجل تحقيق الفوز على الأهلي بنغازي الليبي، لا من أجل الدفاع، كما أكد أن سياسة وفلسفة الإسماعيلي لا تعرف الدفاع.

وأردف يسيتش: "لن نتكتل أمام مرمانا حفاظا على نتيجة الذهاب (4-2)، بل نسعى للفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية تحسم تأهلنا".

وأضاف مدرب الإسماعيلي: "أعلم جيدا أن المباراة ستكون صعبة وقوية لأنها ستكون أمام منافس قوي وعنيد، لكني واثق في لاعبي الدراويش، وقدرتهم على تحقيق الفوز، والعودة لمصر بتأشيرة الصعود".

وواصل ميودراج يسيتش: "جميع اللاعبين المسافرين إلى تونس جاهزون لخوض اللقاء، وبحالة فنية وبدنية جيدة ويتدربون بجدية لانتزاع بطاقة التأهل لدور الــ16 من البطولة العربية".

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم تونسي، وتكون طاقم التحكيم من الحكم الدولي التونسى هيثم قيراط حكما للساحة، ويعاونه كل من فوزي الجريدي، ومحمد بكير، فيما سيكون سليم بلخواص حكما رابعا.
التعليقات