طلعت يوسف: تأهلنا رغم الاجهاد بعد التغلب على العربي الكويتي

طلعت يوسف

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٠ م

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره فريق العربي الكويتي، مساء اليوم الخميس، والتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأشار يوسف، خلال تصريحاته عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي، إلى أن فريقه نجح في تحقيق الفوز بعد تقديم مباراة جيدة، كاشفًا أنه يخشى تمكن لاعبي الفريق الكويتي من تسجيل هدف التعادل، لأن ذلك كان سينعكس على لاعبيه بالسلب.

وأوضح مدرب زعيم الثغر، أن الاتحاد خاض المباراة وهو يعاني من الإجهاد الذي حاصر لاعبيه، بسبب حالة الإرهاق التي يعانوا منها لتلاحم المباريات وضيق الوقت بين، مواجهتي الزمالك ثم العربي الكويتي، مؤكدًا أنه سيعمل على عدم تكرار ذلك مرة أخرى في الموسم الحالي.

وحرص طلعت يوسف، على توجيه الشكر إلى جمهور نادي الاتحاد السكندري، بعد الحضور الكبير في المباراة، وشعورهم بالمسؤولية تجاه فريقهم الذي كان يخوض مباراة مهمة.

ونجح الاتحاد فى اقتناص فوزًا غاليًا أمام فريق العربى الكويتى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس على ملعب برج العرب، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، وسجل لصالح فريق الاتحاد السكندرى كلًا من خالد قمر ورزاق سيسيه ليمنحوا تأهل غالٍ للاتحاد بنتيجة 3 -0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات