عمرو جمال ثاني حالة طرد في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٥ م
تعرض عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، والمعار من صفوف الأهلي، لحالة طرد، خلال مواجهة فريقه ونظيره إنبي، التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب استاد «بتروسبورت»، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019- 2020، بقيادة الحكم محمود البنا، ويعاونه الثنائي مصطفى عطية ومصطفى حسن، ومحمود وفا حكمًا رابعًا، حيث حصول عمرو على البطاقة الصفراء الثانية، وتعد هذه هي على أول بطاقة حمراء في مسيرة عمرو جمال الكروية، الذي انتقل مع بداية الموسم لفريق طلائع الجيش.

وتلقى عمرو جمال البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 30 بعد لعبة مشتركة مع كريم طارق، وفي الدقيقة 56 حصل على البطاقة الصفراء الثانية، بعدما استقبل عرضية كريم ممدوح بيده، ليخرج مطرودًا.

ويعد طرد عمرو جمال هو الطرد الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد طرد إيزي إيميكا لاعب فريق المصري، في الجولة الأولى من الدوري أمام حرس الحدود.

وانضم عمرو جمال إلى طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، بعد أن فسخ تعاقده مع فريق الصفاقسي التونسي، والذي أعير إليه في فترة الانتقالات الصيفية بسبب عدم قدرته على السفر إلى تونس لارتباطه بالتجنيد.
التعليقات