ريال مدريد يبحث ضم بوكيتينو وأريكسن خلال الإنتقالات القادمة

بوكتينو واريكسن

تحرير : محمد جمال

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١١ م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب الدولى الدنماركى كريستيان أريكسن لاعب خط وسط فريق توتنهام من الانضمام لصفوف ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة. وأوضح تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة المرينجى تسعى لضم أريكسن فى يناير القادم، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ27 عامًا مع نهاية الموسم الجارى، حيث يحق للأخير وقتها التوقيع لأى نادٍ. وتأتى نتائج توتنهام مخيبة للأمال حيث تعادل فى أولى مبارياته فى دورى الأبطال أمام أولمبياكوس، ونفس الأمر على صعيد الدورى الإنجليزي الذى خاض فيه 6 مباريات فاز فى 2 وتعادل وخسر فى مثلهما .

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الملكى فى حالة تمكنه من إقناع أريكسن سينتقل اللاعب فى صفقة مجانية، كما أضافت أن مانشستر يونايتد هو الاخر يسعى لضم اللاعب الدانماركى .

وأضافت ميرور فى تقريرها أن أريكسن ليس الوحيد من السبيرز الذى وضعته إدارة الملكى على رادارها، مشيرة إلى أن بوكيتينو المدير الفنى للسبيرز هو الاخر ستسعى ريال مدريد لاستقدامه لإدارة الفريق فنيًا ويأتى ذلك بعد الأداء الضعيف الذى يقدمه ريال مدريد تحت إدارة زين الدين زيدان العائد مؤخرًا لإدارة المرينجى فنيًا.

وتناولت الصحف الأوروبية مؤخرًا قضية انتقال أريكسن والتى يؤكدها اللاعب بعدم التجديد حتى الان لفريقه . 

التعليقات