كاف يعلن تغيير موعد قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

منتخب مصر الأولمبي

تحرير : أحمد بركات

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:١٩ م

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تقديم موعد قرعة نهائيات توتال كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مصر 2019، من الخميس 3 أكتوبر 2019 إلى الأربعاء 2 أكتوبر 2019، بقصر الحرملك داخل مجمع المنتزه التاريخي بالإسكندرية، الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وحسب بيان الاتحاد الأفريقي فإن القرار تم اتخاذه بالتشاور مع اللجنة المحلية المنظمة لأسباب لوجستية. ويشارك في البطولة 8 منتخبات وهي مصر (المضيفة)، الكاميرون، كوت ديفوار، غانا، مالي، نيجيريا، جنوب أفريقيا وزامبيا.

ويتوقع أن يحضر القرعة ممثلو الفرق الثمانية استعدادًا لنهائيات البطولة التي تقام من 8-22 نوفمبر 2019، ومن المقرر أن تحتضن القاهرة كل المباريات بملعبي القاهرة الدولي والسلام، وستتأهل الفرق الثلاثة الأولى بالبطولة لتمثيل إفريقيا في أولمبياد طوكيو 2020.

ويخوض المنتخب الأولمبي مواجهتين خلال معسكر أكتوبر، الأولى أمام نيجيريا والثانية سيتم تحديدها وفقًا للقرعة التي سيتم إجراؤها يوم 2 أكتوبر في الإسكندرية.

ويدخل المنتخب الأوليمبي معسكره الأخير قبل البطولة يوم 28 أكتوبر المقبل استعدادًا لخوض نهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية.

التعليقات