بركات: «اللاعب اللي مش عارف مسؤولية المنتخب يقعد في ناديه وميجيش»

محمد بركات

تحرير :

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٨ م
أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه لن يسمح بالزيارات للاعبي منتخب مصر في الفندق، وذلك حسبما أفاد في تصريحات صحيفة، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة، اليوم الخميس، لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، والذي قدمه المذيع إبراهيم عبد الجواد.

وقال بركات: "لن يسمح بالزيارات للاعبي منتخب مصر في الفندق بقدر الإمكان، وأوعدكم المشاكل اللي كنا بنشوفها قبل كدة مش هتتكرر، وإحنا داخلين على فترة جديدة، ولازم يبقى في إلتزام ومسؤولية من اللاعيبة، ولاعب منتخب مصر لازم يكون عارف المسؤولية اللي عليه، ولو مش عارفها يقعد في النادي بتاعه وميجيش".

وواصل نجم النادي الأهلي السابق: "أكيد هستعين بخبرات حسام البدري إداريًا، لأنه اشتغل في الجزء ده كتير، وأنا بهرج كتير بس في الشغل ببقى جد جدًا".

وأردف مدير المنتخب الوطني: "هيكون في جلسات دورية مع الصحفيين ومؤتمرات علشان نوضح كل الأمور للإعلام، لأن الإعلام جزء أصيل من المنظومة".

وتم تعيين حسام البدري مدربًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل عقب الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج المبكر من دور الـ 16 على يد جنوب إفريقيا.

ويضم الجهاز الفني الجديد للفراعنة كلا من: «محمد بركات - (مدير المنتخب)، حسام البدري - (المدير الفني)، أحمد أيوب - طارق مصطفى (مدرب عام)، سيد معوض (مدرب مساعد)، أيمن طاهر - (مدرب حراس مرمى)، أنيس الشعلالي - (معد بدني)، شادي الجيلاني - (منسق إعلامي)».

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 7 أكتوبر المقبل، وقام حسام البدري بضم 5 محترفين هم محمد صلاح ، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، فيما استبعد بعض اللاعبين الذين تواجدوا في القائمة من قبل وأبرزهم عمرو وردة وأحمد المحمدي.
التعليقات