أزمة في المؤتمر الصحفي لتقديم حسام البدري.. تعرف على السبب

الجنايني وحسام البدري

تحرير : أحمد بركات

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٦ م
اعترض عدد من الصحفيين على المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، بقيادة حسام البدري وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، والذي قدمه المذيع إبراهيم عبد الجواد؛ وذلك بسبب تخصيص مكان معين للصحفيين «ميكسد زون» يسألوان فيه حسام البدري، بعيد انتهاء المؤتمر الصحفي، وبعد اعتراض عدد من الصحفيين على التجمع في «ميكسد زون»، استجاب البدري لرغبة الصحفيين وفضل الجلوس مكانه لاستقبال أسئلة الصحفيين.

وكشف حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، أنه سيكون هناك تنسيق مستمر مع شوقي غريب، مدرب المنتخب الأوليمبي، لضمان النجاح للمنتخبين الأول والأوليمبي. 

وواصل مدرب الفراعنة: «تم عرض لقاء البرازيل الودي على اللجنة في عدم وجود مدير فني فلم يتم البت فيه، وعلمت بمباراة الأرجنتين أمس، ولكن المنطق أن نواجه فريقا إفريقيا والأقرب بتسوانا".

وأردف البدري: "أحمد المحمدي لاعب مميز، لكننا نريد تجربة عناصر أخرى، لن نستدعيه دون أن يلعب معنا في مباراة واحدة. الـ5 محترفين الذين اخترتهم ليسوا فقط من سينضمون للمنتخب في العموم، وشارة القيادة؟ لا قرار نهائي وهناك تفكير فيما يصب في مصلحة مصر".

واستكمل مدرب الفراعنة: "هناك نواقص في المنتخب، مثلا مروان محسن تعرض لإصابة قبل أول تجمع. قسمت مع الجهاز متابعة الدوري المصري بمعايير محددة".
التعليقات