البدري عن أحمد المحمدي: «نريد تجربة عناصر أخرى»

أحمد المحمدي

تحرير :

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٧ م
كشف حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، أنه سيكون هناك تنسيقا مستمرا مع شوقي غريب، مدرب المنتخب الأوليمبي، لضمان النجاح للمنتخبين الأول والأوليمبي، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة، اليوم الخميس، لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، والذي قدمه المذيع إبراهيم عبد الجواد.

وواصل مدرب الفراعنة: "تم عرض لقاء البرازيل الودي على اللجنة في عدم وجود مدير فني فلم يتم البت فيه، وعلمت بمباراة الأرجنتين أمس، ولكن المنطق أن نواجه فريق إفريقي والأقرب بوتسوانا".

وأردف البدري: "أحمد المحمدي لاعب مميز، لكننا نريد تجربة عناصر أخرى، لن نستدعيه دون أن يلعب معنا في مباراة واحدة. الـ5 محترفين الذين اخترتهم ليسوا فقط من سينضموا للمنتخب في العموم، وشارة القيادة؟ لا قرار نهائي وهناك تفكير فيما يصب في مصلحة مصر".

واستكمل مدرب الفراعنة: "هناك نواقص في المنتخب، مثلا مروان محسن تعرض لإصابة قبل أول تجمع. قسمت مع الجهاز متابعة الدوري المصري بمعايير محددة".

وأتم حسام البدري: "الدوري لعب منه جولة واحدة من الصعب الحكم الآن لكن الدوري أصبح قويا والمنافسة صارت شرسة للغاية. أتمنى أن يكون عاملا مساندا لنا".

وتم تعيين حسام البدري مدربًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل عقب الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج المبكر من دور الـ 16 على يد جنوب إفريقيا.

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 7 أكتوبر المقبل، وقام حسام البدري بضم 5 محترفين هم محمد صلاح ، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، فيما استبعد بعض اللاعبين الذين تواجدوا في القائمة من قبل وأبرزهم عمرو وردة وأحمد المحمدي.

ويضم الجهاز الفني الجديد للفراعنة كلا من: «محمد بركات - (مدير المنتخب)، حسام البدري - (المدير الفني)، أحمد أيوب - طارق مصطفى (مدرب عام)، سيد معوض (مدرب مساعد)، أيمن طاهر - (مدرب حراس مرمى)، أنيس الشعلالي - (معد بدني)، شادي الجيلاني - (منسق إعلامي)».
التعليقات