البدري: تدريب الفراعنة حلم.. والعدل هو معياري الوحيد

حسام البدري

تحرير :

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٢ م
«أشكر الله على توفيقي بأن أكون في هذا المكان. حلم تدريب المنتخب هو الهدف الأسمى لأي مدرب، وحلم تدريب المنتخب دائما ما راودني، وعندما كنت أمر من شارع الجبلاية بجانب اتحاد الكرة كان هذا الهدف يراودني دائما، الله حقق لي هذا الهدف. وشرف لي أن أكون هنا».. بتك الكلمات بدأ حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني حديثه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة، اليوم الخميس، لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، والذي قدمه المذيع إبراهيم عبد الجواد.

وواصل البدري: "دائما كنت في انتظار هذه اللحظة. أستكمل مسيرة عظماء مثل الجوهري وحسن شحاتة، والعدل هو معياري الوحيد في مهمتي الجديدة".

وتم تعيين حسام البدري مدربًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل عقب الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج المبكر من دور الـ 16 على يد جنوب إفريقيا.

وطلب حسام البدري، توفير مباراة ودية تكون أمام منافس إفريقي خلال معسكر أكتوبر المقبل، علمًا بأن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنيني، تلقى عرضًا لمواجهة منتخب زامبيا، سيتم عرضه على البدري، وإن كان هو الأقرب للموافقة عليه.

كما أن اتحاد الكرة عرض على حسام البدري مواجهة منتخب عربي أو لاتيني، خاصة أنه يمتلك عرضا من إحدى شركات التسويق، لمواجهة البرازيل، إلا أن المدرب الجديد أكد أنه يفضل مواجهة منتخب إفريقي.

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 7 أكتوبر المقبل، وقام حسام البدري بضم 5 محترفين هم محمد صلاح ، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، فيما استبعد بعض اللاعبين الذين تواجدوا في القائمة من قبل وأبرزهم عمرو وردة وأحمد المحمدي.

ويضم الجهاز الفني الجديد للفراعنة كلا من: «محمد بركات - (مدير المنتخب)، حسام البدري - (المدير الفني)، أحمد أيوب - طارق مصطفى (مدرب عام)، سيد معوض (مدرب مساعد)، أيمن طاهر - (مدرب حراس مرمى)، أنيس الشعلالي - (معد بدني)، شادي الجيلاني - (منسق إعلامي)».
التعليقات