اتحاد الكرة: «سنوفر للبدري لبن العصفور.. وهدفنا مصلحة الكرة»

البدري

تحرير : أحمد بركات

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ م

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس أول لقاء جمعه مع حسام البدري عقب الإعلان عن توليه مسرؤلية القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وقال الجنايني، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بأحد فنادق الزمالك، لتقديم الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة: «أول ما قاله لي البدري هو رغبته في زيارة حسن شحاتة في المنزل.. حسن شحاتة ليس في محل اختيار لأنه أكبر من ذلك»، متابعًا: «البدري لم يناقش معنا أي ماديات، كل ما يقال اجتهادات.. هذا تكليف، ومن غير المقبول ألا نكون أبطال إفريقيا».

وأوضح الجنايني: «لو طلب البدري لبن العصفور سنلبي الطلب له، ولم يتم عمل أي توازنات في مفاوضات تشكيل الجهاز الفني».

وتابع الجنايني: «معايير اختيار الجهاز الفني للمنتخب كانت عالية وعالمية حتى نصل لهذا الجهاز.. أتشرف بالوجود مع حسام البدري الذي لا تجمعني به معرفة شخصية من قبل».

ووجالة الجنايني رسالة للإعلاميين: «سامحونا على أي تقصير.. هناك لوم منكم على عدم التواصل.. نحاول وضع نظام وأغلقنا المساحة حول أنفسنا لأن كم التحديات والأعباء لا يتصوره بشر.. نعيد ترتيب البيت من الداخل.. أعدكم بالأفضل، وسيكون هناك متحدثا إعلاميا للمنتخب وسنعيد ترتيب المنظومة الإعلامية لاتحاد الكرة، والإعلام جزء أساسي في منظومة كرة القدم.

واضاف الجنايني: «المجموعة الحالية ليس لها أهداف سوى مصلحة للكرة المصرية، لا يريدون دخول انتخابات أو الكيل بمكيالين.. اختيار مدرب على حساب آخر لا يعني أن هناك مدربا أفضل من الآخر، وهناك اعتبارات أخرى مثل السن والأهداف وأمور أخرى كثيرة».

التعليقات