بالأرقام.. ماذا قدم طارق العشري أمام دجلة؟

طارق العشري

تحرير :

٢٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٢ ص
يحتضن استاد حرس الحدود «المكس» في مدينة الإٍسكندرية، اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، لقاء نادي حرس الحدود أمام وادي دجلة، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019- 2020. 

ويقود المباراة تحكيميا الحكم محمد أبو خاطر، ويعاونه الثنائي أحمد ساهر وهشام الدسوقي، بينما سيكون صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

ويحتل نادي حرس الحدود بقيادة مديره الفني طارق العشري، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد نقطة وحيدة، عقب تعادله (1-1) أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى.

في المقابل يحتل نادي وداي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكسيس جونياس، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بلا نقاط، بعد السقوط بهدف نظيف أمام طنطا في الجولة الأولى.

لذلك يدخل كلا الفريقان المباراة لتحقيق الفوز الأول لهما في الدوري هذا الموسم، بعد الهزيمة المفاجأة لوادي دجلة، والتعادل الذي حققه الحدود أمام المصري رغم أن الأخير خاض المباراة منذ الدقيقة التاسعة بـ10 لاعبين عقب طرد إيزي إيميكا.

وتبلغ القيمة السوقية لنادي حرس الحدود 3.33 ملايين يورو، كما يبلغ معدل أعمار لاعبي حرس الحدود 27.2 عامًا، ويملك الفريق لاعبي دولي واحد، علاوة على 4 لاعبين أجانب.

في المقابل تبلغ القيمة السوقية لنادي وادي دجلة 5.23 ملايين يورو، كما يبلغ معدل أعمار لاعبي دجلة 24.8 عامًا، ويملك الفريق 3 لاعبين دوليين في منتخبات الشباب، علاوة على 4 لاعبين أجانب.

وتشير الأرقام إلى أن حرس الحدود ووادي دجلة تواجها في 13 مباراة بالدوري، فاز الحدود في 7 مباريات، بينما فاز دجلة في مباراة، وفرض التعادل نفسه في 5 مواجهات، وأحرز حرس الحدود في شباك وادي دجلة 18 هدفًا، بينما أحرز دجلة في شباك الحدود 6 أهداف.

وواجه طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، فريق وادي دجلة، من قبل في 12 مباراة، فاز العشري في 7 مواجهات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة، وسجل العشري في شباك دجلة 22 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف.
التعليقات