يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا على بريشيا في الدوري الإيطالي (فيديو)

بيانيتش

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٣ م

انتزع يوفنتوس، فوزًا صعبًا، من أمام مضيفه بريشيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «ماريو ريجامونتي» ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي 2019-2020.

اعتمد البيانكونيري بقيادة ماوريسيو ساري، على هجوم مختلف في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصوله على راحة، وهو ما أثر على الشكل الهجومي لحامل لقب الكالشيو خاصة في الشوط الأول، الذي افتتحه بريشيا بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق ألفريدو دوناروما.

بعد الهدف المبكر الذي سجله بريشيا، كثف لاعبو اليوفي ضغطهم لتحقيق التعادل، لكن كل الفرص لم تقترب من الشباك، وجاءت الدقيقة 40 بنبأ سار لجمهور يوفنتوس، بنيران صديقة حيث سجل جون شانسيلور، هدفًا في مرماه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وواصل اليوفي ضغطه في الشوط الثاني، على أمل خطف هدف التقدم مبكرًا، واستطاع النجم ميراليم بيانيتش أن يفعلها في الدقيقة 68 بتسديدة رائعة، مستغلا ارتداد تسديدة ديبالا من الحائط، ليمنح رفاقه ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاظ على لقب الكالشيو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 13 نقطة، وضعته في صدارة المسابقة مؤقتا قبل مواجهة إنتر ميلان ولاتسيو غدا الأربعاء، حيث يملك الإنتر 12 نقطة، بينما توقف رصيد بريشيا عند 6 نقاط يحتل بها المركز الـ11.

التعليقات