منافس بيراميدز.. الشغب يلغي مواجهة شبيبة القبائل وشباب بلوزداد

تحرير : علي الزيني

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٨ م
شهدت مباراة شبيبة القبائل وشباب بلوزداد بالدوري الجزائري، اليوم الثلاثاء، أحداثًا مؤسفة، وهو ما أجبر الحكم لإلغاء المواجهة قبل موعدها، بسبب عدم توافر الظروف الأمنية، حيث اقتحم عدد كبير من مشجعي شبيبة القبائل أرضية الميدان، احتجاجًا على أداء لاعبي فريقهم، حيث حاولوا الاعتداء على اللاعبين ومسؤولي النادي، قبل أن تتدخل الشرطة لحماية اللاعبين والطاقم التحكيمي وقياداتهم للوصول لغرفة الملابس، قبل حدوث الكارثة، بعد التعدي على الإيفواري كوامي نوال نغيسان، مهاجم الشباب.

وعبرت بعثة فريق شباب بلوزداد عن استيائها الشديد، من تصرفات جماهير شبيبة القبائل، التي تسببت في خروج المباراة عن نطاقها الرياضي، وإلغائها قبل وقتها الأصلي.

ويحتل فريق شبيبة القبائل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة، برصيد 7 نقاط بعد خوضه 4 مباريات، فيما انضم بلوزداد إلى الصدارة رفقة مولودية الجزائر برصيد 10 نقاط.

ويلتقي فريق بيراميدز مع شباب بلوزداد في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يوم الجمعة القادمة، ويحتاج الفريق المصري للفوز أو التعادل بأكثر من هدف لكل فريق من أجل حسم بطاقة التأهل، بعدما تعادل بهدف لمثله، في مواجهة الذهاب، التي أقيمت على ملعب «الدفاع الجوي».
التعليقات