مفاجأة.. توتنهام يودع كأس الرابطة أمام فريق درجة ثالثة

تحرير : علي الزيني

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٧ م
في مفاجأة كبيرة، حقق فريق كولشيستر، الذي يلعب ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، الفوز على نظيره فريق توتنهام، وأطاح به من كأس رابطة الأندية الإنجليزية من دور الـ32، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المواجهة، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لاير رود"، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لأصحاب الأرض، و حسمها لصالحه بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة ليقصي وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، في أولى مفاجآت البطولة.

وتأهل مانشستر سيتي إلى دور الستة عشر، بعدما حقق فوزًا كبيرًا، على نظيره بريستون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور التالت من البطولة.

وقدم رجال جوارديولا، مستوى جيد للغاية استحق عليه الفوز، وبعد مرور 20 دقيقة، نجح رحيم ستيرلينج من افتتاح أهداف المباراة، بعدما استقبل تمريرة إريك جارسيا، بتسديدة في الشباك.

وتمكن جابرييل خيسوس من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 34، قبل أن ريان ليدسون ثلاثية السيتي في الدقيقة 42 بالخطأ في مرمى فريقه.

وعلى ملعب الإمارات، اكتسح أرسنال نظيره نوتنجهام فورست، بخماسية نظيفة، وافتتح جابرييل مارتينيلي التسجيل، وأضاف روب هولدينج الهدف الثاني، وعزز جوسيف ويلوك تقدم فريقه بهدف ثالث، وسجل ريس نيلسون الهدف الرابع، واختتم مارتينلي الخماسية.
التعليقات