مجدي عبدالغني عن أزمة التصويت لصلاح: اتحاد الكرة المسئول

تحرير : علي الزيني

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٢ م
أكد مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المصريين المحترفين، أنه غير مسؤول عن خسارة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لنقاط في سباق جائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2019 "ذا بيست"، جاء ذك عبر صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما أثير عبر بعض المواقع بأن جمعية اللاعبين تسببت في عدم ترشح محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم كلام عاري تماما من الصحة.. جمعية اللاعبين المحترفين هي الجهة المسؤولة فقط في جمع اختيارات اللاعبين المصريين عن طريق استمارات التصويت وإرسالها إلى الاتحاد الدولي".

وواصل: "أصوات اللاعبين المصريين هي من وضعت صلاح في قائمة أفضل 50 لاعبا في العالم، وهو ما تم بالفعل وهذا الكلام موثق بالصور.. أما خطأ عدم إرسال صوت المدير الفني للمنتخب وكابتن المنتخب يُسأل عنها الجهة المسؤولة عن ذلك".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح تحقيق لمعرفة ملابسات تصويت مصر لجائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2019 "ذا بيست"، والسبب الذي أدى لعدم اعتماد صوت مصر.

وأرسلت الجبلاية اليوم الثلاثاء، استفسارًا للاتحاد الدولي لكرة القدم عن الواقعة، بعدما أُرسل صوتي مصر إلى الفيفا رسميا يوم 15 أغسطس الماضي، قبل انتهاء المدة المحددة بأربعة أيام، وتم تأكيد تسلم استمارة التصويت من قبل الفيفا في اليوم الأخير للتصويت الموافق 19 أغسطس، وقبل تسلم اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد مسئولياتها، حيث صدر قرار الفيفا بتشكيلها يوم 20 أغسطس الماضي
التعليقات