ليونيل ميسي يتحدث عن علاقته برونالدو

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٣٠ م

تحدث ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني عن منافسته لكريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، مُشيرًا إلى أن تلك المنافسة لا تتعدى كونها سباق كروي بين الثنائي.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب بالعالم عن الموسم الماضي المُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك في حفل ضخم أُقيم في مدينة ميلانو الإيطالية أمس الإثنين.

وقال ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي للفيفا :"ربما يرى الناس منافستي لرونالدو أبعد من كونها في عالم كرة القدم فقط، هذا ليس صحيحا".

وأضاف ليو :"كلانا يريد الأفضل لفريقه ولا نحب الخسارة ولا نقبلها، لهذا توجد هذه التنافسية بيننا، لكن يبقى الأمر في الملعب فقط".

وفي سياق مختلف، أكد ميسي حبه لزميله في البارسا أنسو فاتي صاحب الـ 16 عامًا قائلًا :"أحب فاتي، أحاول مساعدته، إنه لاعب رائع لديه كل ما يلزم لينجح".

وأتم ميسي قائلًا :"أود رؤيته يأخذ الأمر خطوة بخطوة، مثلما فعلوا معي في السابق، السير خطوة بخطوة بدون الشعور بالضغط، لنتذكر أن عمره 16 عاما فقط، رونالدينيو وفرانك ريكارد ساعداني بشدة، وحقيقة الفريق بأكمله ساعدني بطريقة أو بأخرى، فالمدرب حين تركني على الدكة كنت أنزعج (يبتسم)، الآن كبرت وأدركت أن هذا كان الأفضل لي وسأكون دائما ممتنا له".

التعليقات