زيدان: لا يهمني برشلونة.. ولا أعرف شيئًا عن جوائز الفيفا

زين الدين زيدان

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٥٦ م
يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الفرق تعاني من ضغط المباريات وتلعب موسمين في نفس الموسم مقارنة بالفترات الماضية، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أوساسونا، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لاليجا"، علمًا بأن الملكي تغلب على إشبيلية بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

وقال مدرب ريال مدريد: "علينا الآن أن نكرر ما فعلناه في إشبيلية، ويجب أن نقدم مباراة ضد أوساسونا بنفس القوة التي لعبنا بها أمام إشبيلية، كل تركيزنا في مباراة الغد".

وتابع زيدان: "أنا منزعج من الإصابات ولكن هذا جزء من كرة القدم ولست قلقا من خطورتها، ونمتلك هنا أفضل فريق طبي، ولكن نلعب الكثير من المباريات وفترة الراحة أقل، وفي إشبيلية لعبنا كفريق واحد من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة، وهذا هو الأمر المهم، وهذا ضروري بالنسبة لي لأن جميع المباريات صعبة ويجب أن نكون معا".

وعن عدم احترام زين الدين زيدان بالحديث مع مدربين أخرين، أوضح مدرب ريال مدريد: "لا أفكر في ذلك الأمر نهائيا، وهذا بالنسبة للصحافة، عندما أفوز أكون هنا وعندما أخسر أصبح خارج النادي".

كما تحدث زيدان عن ضغط المباريات قائلا: "لدينا سبع مباريات في 21 يوما، إذا حصلت يوما على راحة سيكون الأمر جيدا، وعندما كنت لاعبا كنا 40 مباراة في الموسم الواحد، الآن نلعب أكثر من 60 مباراة، ونلعب موسمين في الموسم الواحد ونتعرض لضغط هائل".

وبالحديث عن وضعية برشلونة في الدوري، قال مدرب ريال مدريد: "لا أرى أن برشلونة فريقا سيئا، ولا تهمني وضعية برشلونة في الجدول، وأشعر بالقوة مثلما كان شعوري في اليوم الذي وصلت فيه إلى هنا".

وعن فوز ميسي بجائزة الأفضل في العالم قال زيدان: "لم أر أو أسمع أي شيء عن جوائز الفيفا، ومن يقومون بالتصويت هم الذين يختارون الفائزين في النهاية، وصدقوني أنا لم أسمع حتى عن فوز ميسي بالجائزة ولم أشاهد حتى حفل الجوائز".

وبالحديث عن تشكيل الأفضل قال زيدان: "أنا فخور بوجود لاعبين من فريقي في التشكيل السنوي لفيفا، ولن أدخل في نقاش إذا كانوا يستحقون التواجد في التشكيل أو لا، وقلت ذلك من قبل وأكرره، لاعبي فريقي هم الأفضل في العالم".
التعليقات