فايلر: أتطلع لتجهيز جميع اللاعبين.. والقادم أفضل

رينيه فايلر

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٧ م
أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يتطلع لتجهيز جميع اللاعبين من أجل الاستفادة من جميع العناصر المقيدة في الفريق خلال الفترة المقبلة، وأضاف أنه يحرص على الحديث بشكل دائم مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء اولا بأول والعمل على توصيل فكره التدريبي والتكتيكي إليهم .

وأوضح مدرب الأهلي، أن يسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف المراكز بهدف تجهيز الجميع والوصول بهم الي المستوى الأفضل في كل المراكز، وأشار إلى أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق ولديه طموحات كبيرة علي الصعيد الفكري والخططي يسعى لتحقيقها مع الفريق خلال المباريات المقبلة بعد أن ينجح اللاعبون في التشبع بفكره الخططي.

وواصل فايلر تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، بالتأكيد على أن القادم سيكون أفضل على كافة المستويات مشيرا إلى أن استمرار الانتصارات ضروري جدا بالنسبة للقلعة الحمراء وجماهيره من اجل تحقيق المزيد من البطولات.

وافتتح الأهلي حملته للدفاع عن لقب الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه سموحة السكندري بنتيجة (1-0)، مساء أمس الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى.

سجل للأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 10 من عمر المباراة التي لم تخرج بالمستوى المنتظر واتسمت بقوة الالتحامات بعيداً عن اللمحات الفنية التي ظهرت على فترات متباعدة.

وواصل الأهلي مسلسل انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي بعد التغلب على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال إفريقيا، ثم الزمالك في كأس السوبر.
التعليقات