بينكيل يجهز الأهلي لمباراة كانو سبورت

توماس بينكيل

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٧ م
وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا خاصا لتجهيز اللاعبين لمباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر اقامتها مساء السبت المقبل.

ويتضمن البرنامج خضوع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس لتدريبات استشفائية، على أن تؤدي المجموعة التي لم تشارك في المباراة تدريباتها المعتادة بشكل طبيعي.

وعقد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق جلسة خاصة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل الاتفاق على البرنامج البدني الذي سيخضع له اللاعبون خلال الأيام القليلة المقبلة التي تسبق مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ومن المقرر أن يراعي البرنامج التأهيلي الذي وضعه بينكيل حالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين بسبب توالي المباريات خلال الأيام الماضية بداية من رحلة غينيا الاستوائية و خوض مباراة كانو سبورت ثم العودة الي مصر و مواجهة الزمالك في السوبر المحلي والبقاء في برج العرب بالإسكندرية لخوض مباراة سموحة.

وافتتح الأهلي حملته للدفاع عن لقب الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه سموحة السكندري بنتيجة (1-0)، مساء أمس الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى.

سجل للأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 10 من عمر المباراة التي لم تخرج بالمستوى المنتظر واتسمت بقوة الالتحامات بعيداً عن اللمحات الفنية التي ظهرت على فترات متباعدة.

وواصل الأهلي مسلسل انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي بعد التغلب على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال إفريقيا، ثم الزمالك في كأس السوبر، فيما بقى سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن بلا رصيد بعد أداء باهت من أصحاب الأرض، وغابت الخطورة عن هجماتهم ضد الأهلي.
التعليقات