من يخلف سولسكاير في مانشستر يونايتد؟

سولسكاير

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٨ ص
أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لناديي يوفنتوس وميلان، يعد المرشح الأبرز لخلافة أولي جونار سولسكاير، في تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولا يتولى ماسيمليانو أليجري، قيادة أي نادٍ منذ أن رحل عن تدريب يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي، في المقابل يعاني مانشستر يونايتد على مستوى النتائج في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 8 نقاط.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إنه في حالة استغناء إدارة مانشستر يونايتد عن خدمات سولسكاير هذا العام، فإن أليجري سيكون البديل المفضل لدى مسؤولي الشياطين الحمر.

وأشارت توتو سبورت إلى أن ماسيمليانو أليجري يحصل حاليًا على دروس مكثفة في اللغة الإنجليزية، استعدادًا لتلقي أي عرض من أندية البريميرليج.

وقال ماسيمليانو أليجري في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو: "لم أندم على مغادرة يوفنتوس، الأمور لا يجب أن تكون بشكل إجباري، الحصول على راحة أمر مهم بعد 5 سنوات من العمل الشاق".

وواصل المدرب الإيطالي: "أتمتع بعلاقة جيدة مع أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، إنه رجل شاب يتمتع بخبرات أوروبية كبيرة ويبذل قصارى جهده من أجل تحسين الكرة الإيطالية".

وأتم أليجري: "بيبي ماروتا؟ في يوفنتوس فزت بالبطولات معه وبدونه، وفي إنتر بنى ماروتا فريقًا قويًا، ولا شك أن وجود أنطونيو كونتي يمنح الفريق الجودة المطلوبة، إنتر يستطيع حصد لقب الكالتشيو".
التعليقات