ميتشو: الاتحاد منافس عنيد.. وعانينا من سوء الحظ

ميتشو

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ ص

أكد الصربي ميلوتين سيردجوفيتش "ميتشو"، مدرب الزمالك، أنه سعيد بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في أولى جولات الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، وأضاف أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، موضحاً أن الفريق عانى من عدة غيابات في مركز الوسط المدافع بإصابة محمود عبد العزيز ومحمد حسن وإيقاف طارق حامد.

وقال ميتشو: "بعد خسارة كأس السوبر ضد الأهلي، بذلنا مجهودًا كبيرًا لتقديم بداية قوية في بطولة الدوري وتحقيق الفوز أمام منافس عنيد، وبدأنا المباراة جيدًا وسجلنا مبكرًا وحاولنا الاستحواذ لتسجيل الهدف الثاني ولكننا عانينا من سوء الحظ وغياب الفاعلية على المرمى".

وأكد مدرب الزمالك أنه يعلم مدى حب الجماهير للقائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأبيض، موضحاً أنه بذل مجهوداً كبيراً في لقاء السوبر ضد الأهلي وكان لابد من إراحته.

كما أوضح أن غياب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بسبب تعرضه لإصابة خفيفة، كما أن محمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم أوباما لاعبي الفريق اشتكيا من الإجهاد، ولذلك تم الاحتفاظ بهما على مقاعد البدلاء، 

وأشاد ميتشو بأداء بعض اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مثل إمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم، ووجه الشكر لمهاجمه المغربي خالد بوطيب الذي قدم دوراً مهماً في الاحتفاظ بالكرة وبناء الهجمة، مؤكداً أن المقارنة مع الاتحاد السكندري ظالمة لأن لاعبي الاتحاد حصلوا على راحة أكبر.

وأوضح مدرب الزمالك أن اختيار التشكيل يأتي وفقاً للجاهزية بالنسبة للاعبي الفريق، مؤكداً أن الزمالك أسرة واحدة ولا توجد أي مشكلة في مسألة المشاركة من عدمها.

وأنهى ميتشو مقاطعة المؤتمرات الصحفية لمباريات الزمالك المحلية والتي دامت على مدار الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والسوبر، على صعيد آخر، قرر ميتشو استئناف التدريبات دون راحة استعداداً لمباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 28 سبتمبر الجاري.

وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على النزول لغرف ملابس الفريق الأبيض بعد المباراة بجانب غرف ملابس الاتحاد لمصافحتهم وتوجيه التهنئة بعد العرض القوي الذي قدموه في اللقاء.

التعليقات